حماس تنفي أخبار قناة "العربية" بشأن صفقة تبادل الأسرى

الخبر بوست -  متابعات الإثنين, 04 أكتوبر, 2021 - 09:15 صباحاً
حماس تنفي أخبار قناة "العربية" بشأن صفقة تبادل الأسرى

نفت حركة حماس مساء الأحد، الأخبار التي أوردتها قناة العربية، بشأن إنجاز صفقة تبادل أسرى مع الاحتلال الإسرائيلي.


وقال عضو المكتب السياسي ومسؤول ملف الأسرى في حركة حماس زاهر جبارين؛ إننا "ننفي صحة المعلومات التي أوردتها قناة العربية عن إنجاز اتفاق صفقة تبادل مع كيان العدو"، بحسب بيان نشره المكتب الإعلامي لحركة حماس.


ودعا جبارين وسائل الإعلام لتوخي الحذر، وتجنب بث الشائعات التي تتلاعب في مشاعر الأسرى وعائلاتهم، مؤكدا أن بث مثل هذه الشائعات لن يفلح في الضغط على قيادة المقاومة.


وتزامن ذلك مع وصول وفد قيادي من حركة حماس برئاسة إسماعيل هنية إلى العاصمة المصرية القاهرة، للقاء المسؤولين المصريين وعقد أول اجتماع لأعضاء المكتب السياسي الجديد.
 

وقال مصدر في حماس للأناضول؛ إن أعضاء الحركة وصلوا تباعا إلى القاهرة قادمين من قطاع غزة وقطر وتركيا، لحضور الاجتماع بقيادة رئيس المكتب السياسي إسماعيل هنية، ورؤساء الأقاليم الثلاثة، غزة والضفة الغربية والخارج، وبحضور 19 من أعضاء المكتب السياسي.


وأجرت حركة حماس انتخاباتها الداخلية في الأقاليم الثلاثة على عدة مراحل، في الفترة بين شهري شباط/ فبراير، وتموز/ يوليو الماضيين.


ووصف المصدر هذا الاجتماع بـ"الشامل"، حيث إن من المقرر أن يبحث عددا من الملفات الداخلية المهمة، فضلا عن المستجدات على الساحة الفلسطينية.


تعليقات
اقراء ايضاً