بتمويل كويتي.. محافظ المهرة يدشن مخيم أبصار الثالث لعمليات العيون المجانية بمستشفى الغيضة

الخبر بوست -  المهرة الأحد, 21 فبراير, 2021 - 03:17 مساءً
بتمويل كويتي.. محافظ المهرة يدشن مخيم أبصار الثالث لعمليات العيون المجانية بمستشفى الغيضة

 

دشن الأستاذ محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة – رئيس المجلس المحلي، اليوم الأحد، مخيم أبصار الثالث لعمليات العيون المجانية بمستشفى الغيضة المركزي، برعاية محافظ المحافظة ومكتب الصحة السكان بالمحافظة وتمويل وإشراف جمعية النجاة الخيرية بدولة الكويت، ضمن حملة "الكويت بجانبكم".

 

وخلال التدشين، الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي، الأستاذ سالم عبدالله نيمر، استمع المحافظ بن ياسر، إلى شرح من المعنيين حول المخيم والخدمات التي سيقدمها للمرضى.

 

وقال المحافظ بن ياسر "فرصة سعيدة اليوم أن ندشن المخيم الطبي للعيون الذي تموله جمعية النجاة الكويتية".

 

وأشار إلى أن المخيم والقائمين عليه يقدمون خدمة وجهود طيبة للتخفيف عن المرضى في ظل الظروف الصعبة للكثير من الأسر.

 

وشكر المحافظ جمعية النجاة الخيرية الكويتية على تمويل هذا المخيم، مثمنا الدعم الذي تقدمه دولة الكويت الشقيقة لمحافظة المهرة واليمن بشكل عام، 

والجهود التي يبذلها الكادر الطبي المشارك في المخيم ومكتب الصحة وإدارة مستشفى الغيضة.

 

وتمنى محافظ المهرة للمخيم التوفيق والنجاح، والشفاء للمرضى، مؤكدا أن السلطة ستكون داعمة وتقدم كافة التسهيلات في إطار إمكانياتها المتاحة لتنفيذ مثل هذه البرامج التي تحتاجها المحافظة.

 

وسيجري المخيم الذي تستمر فيه المعاينة والعمليات أسبوعاً كاملا ، عمليات المياه البيضاء والمياه الزرقاء وزرعة العدسات وإزالة لحميات العين. 

 

حضر التدشين، مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة، الأستاذ عوض مبارك سعد، ومدير عام مستشفى الغيضة المركزي، الأستاذ محسن بلحاف، ومدير عام شركة النفط بالمحافظة المهندس محسن علي بلحاف، ومدير عام مديرية الغيضة الأستاذ سالم عوض سعيدان، ومدير عام المراسيم بالمحافظة الأستاذ محمد محسن رعفيت، وعدد من المسؤولين.


تعليقات
اقراء ايضاً