صحفي يسرد معلومات قد تكشف القاتل الحقيقي لحسن زيد

الخبر بوست -  خاص الثلاثاء, 27 أكتوبر, 2020 - 11:19 مساءً
صحفي يسرد معلومات قد تكشف القاتل الحقيقي لحسن زيد

 كشف الصحفي والكاتب رياض الغيلي ‏عن معلومات وصفها بالمهمة والتي قد تكشف القاتل الحقيقي لحسن زيد الذي اغتيل الثلاثاء في العاصمة صنعاء.

وقال الغيلي إن وزارة الشباب والرياضة أقامت احتفائية المولد النبوي يوم الأحد الماضي في مقر الوزارة، وألقى زيد كلمة قوبلت بالتشويش والفوضى من قِبل مرافقي عبد الحكيم الضحياني وكيل أول الوزارة.

وقد أثارت هذه الفوضى غضب حسن زيد فبدأ بتوجيه انتقادات لاذعة لكبار موظفي الوزارة من الحوثيين، الأمر الذي أغضب الضحياني الذي أرسل إشارات تهديد لحسن زيد شاهدها جميع من حضر مما حدا بزيد قطع كلمته والعودة إلى كرسيه وسط الحاضرين إلا أنه وجد كرسيه قد احتل من أحد أفراد حراسة الضحياني.

وأوضح الغيلي أن مشادة حصلت بعد ذلك بين زيد و فريق الضحياني على إثرها انسحب الضحياني من الحفل وبقي زيد جالسا على كرسي في طرف الصف.

وأضاف الغيلي "المعلومات تقول أن الضحياني كان الوزير الفعلي للوزارة وأن حسن زيد كان مجرد واجهة شكلية" موضحا أن عناصر  حوثية في الوزارة حرضت على حسن زيد عند قيادة الجماعة العليا بأنه لا يرفع يده بالصرخة خلال المناسبات مثل البقية، ويرفض حضور المحاضرات الأسبوعية لزعيم الجماعة والتي تبث عبر الشاشة لموظفي الوزارة بالصالة الكبرى، وأنه على اتصال مع دول العدوان.

و اغتال مجهولون صباح الثلاثاء حسن زيد وسط العاصمة صنعاء، واتهمت جماعة الحوثي التحالف العربي بالوقوف وراء اغتياله.

 


تعليقات
اقراء ايضاً