الشيخ الحريزي: أبناء المهرة يعدون لتصعيد جديد يهدف لطرد قوات الإحتلال

الخبر بوست -  متابعات الاربعاء, 07 أبريل, 2021 - 05:35 مساءً
الشيخ الحريزي: أبناء المهرة يعدون لتصعيد جديد يهدف لطرد قوات الإحتلال

قال وكيل محافظة المهرة السابق الشيخ علي سالم الحريزي أن المستجدات في المهرة تمشي على ما هو مخطط له وأن صفوف المناهضين للاحتلال متماسكة وإلتفاف شعبي منقطع النظير

 

وقال الشيخ الحريزي في تصريحات لقناة "المهرية" صحيح أن المهرجانات  والاعتصامات توقفت بعد أن استطاع الاحرار توقيف تمدد الاحتلال السعودي في كثير من المناطق في المهرة. 

 

وأكد الحريزي أن جميع الاحرار في محافظة المهرة يعملون على تحضير وترتيب  وتصعيد للمرحلة القادمة على ضوء ما حصل من تطورات خارجية وداخلية وعلى المستوى الدولي ونحن ليس بمعزل بالعالم ومتابعين ونحلل ما يدور  ونأخذ ما يهم محافظتنا وكل الامور تمشي على ما خطط له والمعنويات عالية والنصر قريب معتبراً التواجد البريطاني والأمريكي في مطار الغيضة جزء من الاحتلال السعودي بالمهرة.

 

وقال الشيخ الحريزي أن قوات الاحتلال عملت خلال الأيام الماضية على بناء مباني تحت الارض في مطار الغيضة تحتوى على مائة زنزانة انفرادية موكداً أن هذه الأعمال تكشف عن نية الاحتلال على عمل مقبل من قبل القوات المتعددة الجنسيات يريدون من خلالها أن تكون المهرة مقر لهم في تعذيب وسجن الناس وجلب الناس من كل مكان إلى هذه المحافظة  المسالمة.

 

وطالب الشيخ الحريزي جميع القوات الامريكية والبريطانية والسعودية والإماراتية بسرعة الرحيل من محافظة المهرة بعد كشف كل خططهم ونحملهم مسئولية مايجري وما سيحصل في المستقبل.

 

وأضاف الشيخ الحريزي إن كل أبناء المهرة سيدافعون على محافظاتهم ولا يمكن أن يقبلوا ما تمارسه تلك القوات الأجنبية موكداً أن الطيران المسير البريطاني يحلق باستمرار فوق الوديان والمدن ويروع الاطفال والنساء  ونشر جواسيس في مدن المهرة مجددا مطالبته للبريطانيين والامريكان والسعوديين سرعة  مغادرة محافظة المهرة  كون أبناء المهرة واليمن عامة ما يريدوا احتلال يريدوا المهرة أمانة لكل أبناء الوطن .

 

واتهم الشيخ الحريزي القوات الأجنبية بجلب عناصر إرهابية من مناطق مختلفة و دول  إلى قشن وحصوين والغيضة  لمحاولة لصق الإرهاب تجاه أبناء المهرة.

 

وقال الحريزي أن الاحتلال أكبر إرهاب والسجون والزنازين والطيران المسير أكبر إرهاب والمسرحيات المفتعلة لإظهار المهرة أنه فيها إرهاب  كلها مسرحيات لتبرير تواجدهم في أرضنا وتحقيق أطماعهم على حد تعبيره.

 

وأدان الشيخ الحريزي ما تمارسه القوات الاماراتية في محافظة سقطرى من اختطافات وترهيب السكان موكدا أن أبناء سقطرى سينتفضون على قوات الاحتلال وستحرر جزيرة سقطرى اليوم الدعم بالمال وغدا بالرجال وعلى القوات الاماراتية أن تعلم أن سقطرى لن تقبل الاحتلال عبر التاريخ .

 

وختم الشيخ الحريزي حديثه بالقول إن صبرنا على الاحتلال ليس ضعفا وانما عبر سياسية متبعة وفقا لخطط لنا وجاءت كل المستجدات لصالح أبناء المهرة وسياتي الوقت الذي ننقض على الاحتلال ونخرجه من أرضنا على حد تعبيره .


تعليقات
اقراء ايضاً