قائد قوات الأمن الخاصة بوزارة الداخلية يتفقد قوات الأمن في مارب

الخبر بوست -  متابعات السبت, 15 مايو, 2021 - 09:58 مساءً
قائد قوات الأمن الخاصة بوزارة الداخلية يتفقد قوات الأمن في مارب


قام قائد قوات الأمن الخاصة بوزارة الداخلية العميد يحيى اليسري السبت، بزيارة عيدية لمنتسبي قوات الأمن الخاصة فرع مأرب.

وخلال الزيارة الذي رافقه فيها رئيس عمليات قوات الأمن الخاصة بمأرب العقيد عادل الغانمي، نقل العميد العميد يحيى اليسري تهاني قيادة وزارة الداخلية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأشاد العميد اليسري بالجهود والتضحيات الجسيمة التي قدمها أبطال قوات الأمن الخاصة بمأرب في مواجهة المخططات الإرهابية والأجرامية لمليشيا الحوثي الانقلابية وفي مقدمة تلك التضحيات الشهيد العميد عبدالغني شعلان ورفاق دربه.

وأشار الى الأدوار النوعية التي تقوم بها قوات الفرع في إسناد زملائهم من أبطال الجيش الوطني في المعركة الوطنية مع الميليشيات الانقلابية.

وقال إن مهارات منتسبي الأمن الخاصة وصلت الى مستويات أحترافية ومتقدمة في مجال الأداء الأمني والمهارات القتالية، مضيفاً أن هذا القدرات الامكانيات العالية تعود إلى الأهتمام والتطوير الذي بذلته قيادة الفرع السابقة والحالية في الميدان منذ الخطوات التأسيسة الأولى للفرع عقب انقلاب مليشيا الحوثي.

وبدوره أكد رئيس عمليات قوات الأمن الخاصة بمأرب العقيد عادل الغانمي أن قيادات الفرع ومعهم كافة القيادات الأمنية ستظل وفية لدماء وتضحيات شهداء الأمن التي قدمت في المعركة الوطنية ضد مليشيا الحوثي الإرهابية من أجل الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة وفرض النظام والقانون وهيبة الدولة والانتصار للكرامة والإنسان والجمهورية.


تعليقات
اقراء ايضاً