هاني بن بريك يفتي بوجوب قتال الشرعية ويقول إن لديه فتوى " ربانية" تجيز ذلك

الخبر بوست -  خاص الأحد, 18 يوليو, 2021 - 10:41 صباحاً
هاني بن بريك يفتي بوجوب قتال الشرعية ويقول إن لديه فتوى " ربانية" تجيز ذلك

قال القيادي في المجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً هاني بن بريك أن قتال الجيش الوطني والشرعية الذين أسماهم بالإخونج هو واجب وهو من أفضل الأعمال في هذه الأيام. 

 

وأضاف بن بريك في تغريدات على تويتر " عندنا فتوى ربانية من رب العالمين ( من مات دون ماله وعرضه فهو شهيد ) فكيف بالوطن الذي يشمل المال والعرض". 

 

وشن هاني بن بريك المقيم في دولة الإمارات هجوم على الإخوان المسلمين متهماً إياهم بأنهم " خوارج العصر" وأنهم خطر يهدد البشرية كما تسميهم دولة الإمارات. 

 

واستطرد قائلاً " ‏من أعظم الأعمال الصالحة في هذه الأيام الفضيلة - عشر ذو الحجة - هو الدفاع عن وطنك والرباط في ثغوره، وبالنسبة للمفتي أعظم فتوى له في هذه الأيام هي فتوى وجوب الدفاع عن الوطن وصد الغزاة من حوثيين وإخونجية وقاعدة وداعش وغيرهم، الصلح والتصالح لايكون على حساب الوطن ولا بالسماح للغزاة". 

 

ووصف هاني بن بريك نفسه بأنه ‏" المفتي الأكبر للقوات المسلحة الجنوبية "، مؤكداً أنه سبق وأن أفتى قوات الانتقالي بأن قتال من وصفهم بالغزاة" دين وعبادة". 

 

ومنذ سنوات أطلقت دولة الإمارات حملات إعلامية وسياسية ودعائية لشيطنة جماعة الإخوان المسلمين التي تسعى للوصول للحكم وتطبيق الشريعة الإسلامية.

 

وتعتبر دولة الإمارات، الإخوان المسلمين خطر حقيقي عليها بسبب وقوف الجماعة في وجه المؤامرات التي تحيكها الإمارات ضد الأمة الإسلامية.

 

وتتهم الإمارات كل من انتقد سياساتها ووقف ضد خططها التدميرية في الدول العربية بأنه إخواني. 

 


تعليقات
اقراء ايضاً