حذرت من الفوضى.. ‏‎ اللجنة الأمنية بشبوة تؤكد "لن تسمح بالعبث بأمن واستقرار المحافظة"

الخبر بوست -  خاص الثلاثاء, 14 سبتمبر, 2021 - 05:07 مساءً
حذرت من الفوضى.. ‏‎ اللجنة الأمنية بشبوة تؤكد "لن تسمح بالعبث بأمن واستقرار المحافظة"

[ قوات أمنية بمحافظة شبوة ]

أكدت اللجنة الأمنية بمحافظة شبوة انها لن تسمح ﻷي كان بالعبث بأمن المحافظة، محذرة  من دعوات العنف والفوضى وتؤكد أنها لن تتهاون مع من يسعى لتهديد الأمن والسكينة في المحافظة

وفي بيان لها أشارت اللجنة إلى الدعوات التي أطلقها الانتقالي لتنظيم مظاهرات في شبوة، وقالت إنها دعوات  للعنف والفوضى  تأتي بالتزامن مع تحركات لمليشيات الحوثية، موضحة أن ذلك يؤكد أن هدف المشاريع المتمردة على الدولة واحد ومشترك.

وأضافت " وأمام هذه الدعوات التي تستهدف زعزعة اﻷمن والاستقرار في المحافظة  وادعاء السلمية الزائفة التي تخفي  خلفها مخططات إجرامية فإن اللجنة اﻷمنية تؤكد أنها لن تسمح ﻷي كان بالعبث بأمن المحافظة وتحمل المجلس الانتقالي كامل المسؤولية عن هذه الدعوات ونتائجها وتضع الداعين لها أمام المساءلة القانونية وملاحقتهم وضبطهم". 


وأشادت اللجنة اﻷمنية بجهوزية واستعداد الجيش الوطني في جبهات القتال وحيت صمودهم واستبسالهم كما أشادت بللدعم السعودي لقوات الجيش الوطني وتعامل سلاح الجو مع تلك التحركات .

وتطرقت اللجنة  اﻷمنية في اجتماعها إلى تأثيرات تدهور الوضع المعيشي والاقتصادي على حياة الناس وأثره على أمن المجتمع وأكدت على ضرورة  أن يتحمل الجميع مسؤولياته في وقف هذا التدهور  ووضع المعالجات الاقتصادية العاجلة  وأشادت بالدور الذي تقوم السلطة المحلية بالمتابعة المستمرة وعلى كافة المستويات لإيجاد المعالجات الضرورية لتوفير الخدمات للمواطنين .

 وحيت اللجنة اﻷمنية جميع أبناء محافظة شبوة الذين يثبتون دوما أن كل المؤامرات تتحطم أمام الوعي الكبير والحس الوطني الذي يتمتع به جميع أبناء محافظة شبوة. بحسب البيان. 


تعليقات
اقراء ايضاً