شقيق قيادي بارز في الانتقالي يهاجم المجلس ويتهمه بالتسبب في الفوضى

الخبر بوست -  متابعات السبت, 02 أكتوبر, 2021 - 12:40 مساءً
شقيق قيادي بارز في الانتقالي يهاجم المجلس ويتهمه بالتسبب في الفوضى

علق الصحفي مشعل الخبجي شقيق عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الدكتور ناصر الخبجي على التوتر الأمني في كريتر بالعاصمة عدن .

 

وقال الخبجي في منشور على صفحته على الفيس بوك"  أمام الصلوي هو درس واحد بسيط فقط ومجرد مقدمة بسيطة لكثير من الدروس القادمة التي لم تقرأوها جيدا من البداية رغم صياح ونواح كثير من الناس والمهتمين بشكل شبه يومي تقريبا منذ سنوات". 

 

وخاطب الخبجي الانتقالي قائلا: غبائكم جعل من الصغار والاقزام قادة كبار ذوي شأن واصحاب مصالح كبيرة ونفوذ لم يحلموا به يوما وسيقاتلوا قتالا شديدا للدفاع عن مكاسبهم تلك..سيقاتلوا اي طرف ايا كان.

 

مضيفا: لن يتوقف الامر عند إمام لكونه متمركز في كريتر ومدعوم من فلان او علان او اصبح فجأة ينتمي لجماعة زعطان وفلتان حسب مايعتقد البعض، او لان اسم والده (صلوي) كما يعتقد كثير من السذج.

 

وقال الخبجي بأن الأمر سيتكرر في كل محافظة وعاصمة وكل مديرية وكل قرية بصرف النظر عن الاسم الاخير او اللقب لان هناك كم هائل من القادة (العضاريط) كانوا لايمتلكوا شيء فاصبحوا يمتلكوا كل شيء تمت صناعتهم على ايديكم (في إشارة منه إلى الانتقالي) ولازالت صناعتكم مستمرة الى اليوم والليلة.

 

وأضاف: طبعا لن ننسى مطبلين تافهين ومتعصبين مناطقيين وقرويين ومتكسبي الفتات اللذين يساهموا في صناعة هذا النوع من القادة وسيكتووا جميعا بما صنعوه يوما ما.

 

وختم قائلا: بالاخير انتم من سيتحمل المسؤولية الكاملة، المكون الذي في قيادته شخص محاط بطبالين وناطقه عسني كمثال..هي مسؤوليتكم التاريخية ولا مفر من ذلك.


تعليقات
اقراء ايضاً