اليمنية ترفع أسعار تذاكر العودة من الهند واتحاد الطلاب يطالب الحكومة بالتدخل 

الخبر بوست -  متابعة خاصة الاربعاء, 03 يونيو, 2020 - 08:43 مساءً
اليمنية ترفع أسعار تذاكر العودة من الهند واتحاد الطلاب يطالب الحكومة بالتدخل 

عبر الاتحاد العام لطلاب اليمن بالهند اليوم الأربعاء عن رفضه التام لرفع طيران اليمنية أسعار التذاكر وطالب الحكومة بالتدخل العاجل لإنقاذ الطلاب والمرضى اليمنيين العالقين في دولة الهند.

 

وفي بيان له قال الاتحاد " في الوقت الذي استبشر العالقون خيراً بقرار الحكومة بإجلاء المواطنين اليمنيين العالقين في الهند، سارعت شركة طيران اليمنية برفع سعر تذكرة العودة مومباي عدن/سيئون من 400 دولار إلى 700 دولار".

 

وأوضح البيان أن اليمنية لم تراعي ظروف المرضى والطلاب العالقين في الهند الذين تحملوا تكاليف المعيشة لأكثر من شهرين لعدم تمكنهم من العودة إلى أرض الوطن بعد إيقاف الرحلات الجوية من وإلى الهند في منتصف شهر مارس الماضي.

 

وأكد البيان أن " الاتحاد العام لطلاب اليمن في الهند يرفض ما تقوم به شركة طيران اليمنية من استغلال لوضع المرضى والطلاب اليمنيين العالقين وابتزازهم، واتخاذ هذه الجائحة موسماً ووسيلة لزيادة أرباح الشركة على حساب معاناة المواطن اليمني في بلاد الغربة، وتنصل الشركة عن واجبها الوطني والانساني باعتبارها الناقل الوطني الوحيد المصرح له بالطيران في الأجواء اليمنية".
 

وطالب الإتحاد الحكومة  بالتدخل العاجل لإنقاذ الطلاب والمرضى اليمنيين العالقين في دولة الهند من ابتزاز واستغلال طيران اليمنية،  ومطالبة مكتب الشركة في مومباي بتخفيض سعر تذكرة الإياب تقديراً لما يمر به العالم  والوطن خاصة من ظروف اسثتنائية.
 


تعليقات
اقراء ايضاً