وكيل وادي حضرموت عصام الكثيري ينعي وفاة الشيخ عوض بن منيف الجابري نائب رئيس مرجعية قبائل الوادي و الصحراء

الخبر بوست -  متابعة خاصة الخميس, 02 يوليو, 2020 - 02:15 مساءً
وكيل وادي حضرموت عصام الكثيري ينعي وفاة الشيخ عوض بن منيف الجابري نائب رئيس مرجعية قبائل الوادي و الصحراء

 

نعى وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي و الصحراء عصام حبريش الكثيري وفاة الشيخ عوض بن سالم بن منيف الجابري مدير عام مصلحة شؤون القبائل بمحافظة حضرموت الوادي و الصحراء و نائب رئيس مرجعية قبائل وادي حضرموت و الصحراء ، و الذي وافته المنية اليوم بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني و العمل المجتمعي و خدمة المجتمع و المساهمة في في الحفاظ على السلم الإجتماعي . 

 

و اعرب الكثيري عن عظيم حزنه و أسفه لرحيل الشخصية الوطنية و الحضرمية البارزة الشيخ عوض بن منيف الجابري ، الذي أسهم بكل جهده في حل كثير من المشكلات المجتمعية بين الأفراد و القبائل ، و دعم جهود السلطة المحلية بالوادي و الصحراء و مطالباته بحقوق ابناء حضرموت و مساعيه الخيره في مختلف الاتجاهات .

 

و قال الكثيري أن الوطن عموماً و حضرموت على وجه الخصوص خسرت رجلا جسورا و شيخا قبليا بارزا ذا مواقف وطنية مشرفة ، أفنى حياته في خدمة مصالح حضرموت و ابناءها و سعى بكل جهده في تحقيق الصالح العام .

 

و نقل الكثيري تعازيه الصادقة لأبناء الفقيد و أسرته و كافة أفراد قبيلة آل جابر و رئاسة و أعضاء مرجعية قبائل وادي حضرموت و الصحراء و كافة أبناء حضرموت ، مبتهلا إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه الجنة و يلهم أهله و ذويه الصبر والسلوان. 


تعليقات
اقراء ايضاً