شبوة .. اجتماع يقر إلغاء عقود أي مبنى عشوائي في مدينة عتق

الخبر بوست -  متابعة خاصة الأحد, 21 فبراير, 2021 - 08:15 مساءً
شبوة .. اجتماع يقر إلغاء عقود أي مبنى عشوائي في مدينة عتق

بحث محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو مع لجنة الخدمات وتحسين المدينة والحدائق العامة ما أنجزته اللجنة ومتطلبات رفع مستوى عملها.

 

واطلع المحافظ على التقرير المفصل الذي قدمه رئيس لجنة الخدمات في المحافظة المهندس حسن البرمة الذي أوضح فيه  عمل اللجنة خلال الفترة الماضية وما حققته من إنجازات ابرزها إزالة المباني العشوائية والمحلات المخالفة في شارع الشهيد قطن وإزالة المبنى القديم للسوق المركزي وتهيئته ليكون موقع مركز تجاري وفق مواصفات حديثة وإزالة المتارس الترابية والحواجز الخرسانية من امام بعض المنشئات الحكومية والطرقات العامة وأعمال أخرى نفذتها اللجنة خلال الفترة الماضية.

 

وأشاد المحافظ محمد صالح بن عديو بجهود أعضاء اللجنة على الذين قاموا بها خلال الفترة الماضية، ولمسها المواطن  وانعكست بشكل إيجابي في تحسين مدينة عتق وابرازها بالشكل الذي ينبغي ان تكون عليه، كما قدم المحافظ شكره للمواطنين المتعاونين مع جهود اللجنة وهو ما يشير إلى تنامي الواعي المجتمعي الذي اسهم في تجاوز الكثير من العقبات بالمحافظة.

 

وخرج اللقاء بالعديد من الإجراءات التي أقر تنفيذها في الأيام القادمة، ابرزها إقامة حملة إزالة شاملة للمخططات العشوائية وضبط كل من يقوم بالاعتداء على الأموال والمصالح العامة من حدائق ومتنفسات وشوارع ومجاري السيول، وإحالتهم للجهات المسؤولة، مع إبلاغ جميع الاجهزة الأمنية والمدنية بمؤازرة حملة إزالة العشوائيات دون استثناء.

واقر اللقاء توجيه الهيئة العامة للأراضي بالغاء أي عقود لأي مبنى عشوائي، وتحويل أي وثائق صرفت في مخططات عامة سوف لجهات الاختصاص  للتعامل معها وفق القوانين واللوائح التنفيذية.


تعليقات
اقراء ايضاً