الدوري السعودي: الاتفاق يصعق اتحاد جدة في الوقت القاتل

الخبر بوست -  متابعات الإثنين, 19 أكتوبر, 2020 - 01:57 مساءً
الدوري السعودي: الاتفاق يصعق اتحاد جدة في الوقت القاتل

حقق الاتفاق فوزا قاتلا على مضيفه اتحاد جدة (2-1)، مساء الأحد، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن الجولة الافتتاحية لدوري المحترفين السعودي.

 

وسجل هدفي الاتفاق، فيليب كيش، من ركلتي جزاء بالدقيقتين 80 و87، وأحرز هدف الاتحاد، فهد المولد، من ضربة جزاء أيضا بالدقيقة 60.

 

وشن الاتفاق هجمات خطيرة عبر هزاع الهزاع، وكذلك دي سوزا الذي أطلق تسديدة قوية، لكن الحارس جروهي أخرجها ببراعة، في الدقيقة 27.

 

وجاءت الهجمة الأخطر للاتحاد بالدقيقة 33، بعد هجمة منظمة من الجانب الأيمن، وصلت إلى العبود الذي مهدها لفهد المولد، داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية بيمناه أبعدها الحارس مبولحي لضربة ركنية.

 

وكانت الخطورة حاضرة منذ بداية الشوط الثاني للفريق الاتحادي، بفرصة بعد عرضية متقنة من سعود عبدالحميد، تابعها رومارينيو بتسديدة بيسراه بمحاذاة القائم.

 

ورد عليه الاتفاق عبر سليمان دوكارا، بتصويبة يسارية رائعة، استبسل فيها جروهي وأبعدها.

 

واحتسب الحكم تركي الخضير ركلة جزاء، لصالح لاعب الاتحاد سعود عبد الحميد، بعد مخالفة على كارول ميتس، لينبري لها فهد المولد، ويسددها بمهارة على يسار الحارس مبولحي مسجلا هدف فريقه.

 

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الاتفاق، بعد خطأ في التمرير من برونو أوفيني، استغله البديل وليد أزارو ومر من جروهي، قبل أن يعرقله الأخير.

 

ونفذ ركلة الجزاء بنجاح، فيليب كيش، مسجلا هدف التعادل بالدقيقة 80.

 

وكاد أزارو يسجل هدفا ثانيا، بعد خطأ من قبل أوفيني، لكنه سدد بيسراه قوية بمحاذاة القائم الأيمن.

 

وأهدر أزارو فرصة خطيرة للغاية بشكل غريب، بعد عرضية مميزة من دوكارا، تجاه المغربي الخالي من الرقابة.

 

واحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية لصالح الاتفاق، بعد العودة لتقنية الفيديو، عقب تدخل حمدان الشمراني بقوة على أزارو أيضا، لينبري لها المتخصص فيليب كيش، ويسددها في الشباك بالدقيقة 87، لتنتهي المباراة بفوز فريقه (2-1).


تعليقات
اقراء ايضاً