تعادل ريال مدريد مع إشبيلية يشعل المنافسة على لقب "الليغا"

الخبر بوست -  متابعات الإثنين, 10 مايو, 2021 - 10:19 صباحاً
تعادل ريال مدريد مع إشبيلية يشعل المنافسة على لقب "الليغا"

اكتفى ريال مدريد، الأحد، بتعادل "صعب" أمام ضيفه إشبيلية، بهدفين لمثلهما (2-2)، في المباراة التي جمعت بينهما برسم الجولة الـ 35 من الدوري الإسباني، على أرضية ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".


وبدأ النادي الملكي المباراة بشكل جيد، حيث افتتح التسجيل مبكرا، عن طريق نجمه الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 11'، قبل أن يتدخل الحكم ويلغيه بمساعدة الـ"VAR"، بعد أن كان ألفارو أودريوزولا متسللا في بداية الهجمة.


وعند حلول الدقيقة 22'، تمكن الضيوف من افتتاح حصة التسجيل، عن طريق البرازيلي فيرناندو، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأندلسي بهدف نظيف.


وأدرك ريال مدريد التعادل، بفضل البديل ماركو أسينسيو 67'. 


وفي الدقيقة 74'، أعلن الحكم عن ركلة جزاء لصالح الملكي، إثر عرقلة بنزيما من طرف الحارس المغربي ياسين بونو، ثم حدثت "المفاجأة" لحظة إعادة اللقطة في غرفة الـ"VAR"، حيث تبين أنه قبل انطلاق الهجمة، كانت الكرة قد لمست يد البرازيلي إدير ميليتاو في منطقة العمليات، ليتراجع الحكم عن قراره ويمنح ركلة جزاء لصالح إشبيلية، ترجمها إيفان راكيتيتش لهدف ثان 78'.


وبينما كانت المواجهة تسير نحو نهايتها بفوز الضيوف، سدد توني كروس كرة زاحفة، وتغير طريقها بعد ارتطامها برجل دييغو كارلوس، لتستقر بشباك إشبيلية 90+4'، وينتهي اللقاء بالتعادل (2-2).


واستطاع إشبيلية بهذا التعادل، أن يرفع رصيده إلى 71 نقطة في المركز الرابع، كما حرم ريال مدريد من اعتلاء صدارة "الليغا"، بعد أن رفع الملكي رصيده إلى 75 نقطة، وبقي في المركز الثاني، خلف المتصدر أتلتيكو مدريد (77 نقطة).


تعليقات
اقراء ايضاً