عدو بوجبا يحمي ريال مدريد من غدر زيدان

الخبر بوست -  متابعات الثلاثاء, 06 أغسطس, 2019 - 08:22 مساءً
عدو بوجبا يحمي ريال مدريد من غدر زيدان

[ زيدان ]

وضع الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، مواطنه بول بوجبا، على رأس قائمة اللاعبين الذين يريد الظفر بخدماتهم في الصيف الحالي، بيد أن الصفقة قد تتعرض إلى ضربة كبيرة في المستقبل القريب.

 

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، قد يؤدي فشل ريال مدريد في التعاقد مع بوجبا إلى رحيل زيدان عن "الأبيض الملكي"، إذ ربما يشعر المدرب الفرنسي، أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز لم يلتزم بوعده له بجلب الصفقات التي يريد إبرامها.

 

وأوضحت الصحيفة أن بيريز وضع البرتغالي جوزيه مورينيو كمرشح مثالي لتعويض زين الدين زيدان، حال مغادرة الفرنسي لأي سبب.

 

وأضافت أن بيريز يريد تفادي مفاجآت زيدان، خاصة وأن المدرب الفرنسي أعلن رحيله بطريقة غير متوقعة في ولايته التدريبية الأولى لريال مدريد.

 

يشار إلى أن مورينيو (56 عاما)، أكد مؤخرا في مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس" أنه متحمس للغاية من أجل العودة إلى عالم التدريب، بيد أنه ينتظر الفرصة المنافسة قبل أن يتخذ أي قرار بشأن وجهته المُقبلة.

 

صدمة لبوجبا

 

وأورد موقع صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن مورينيو، حال تولى تدريب الريال، قد ينهي إلى الأبد حلم بوجبا بالانتقال إلى الملكي.

 

ولا تجمع بوجبا علاقة جيدة مع جوزيه مورينيو، حيث انتقد المدرب لاعبه علانية وفي أكثر من مرة خلال فترة تدريبه لمانشستر يونايتد، فيما كان الدولي الفرنسي أحد الأسباب الرئيسية وراء إقالة "الشياطين الحمر" للبرتغالي.

 

وأفاد الموقع بأن مورينيو لديه اتفاق غير رسمي مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، بهدف تولي تدريب "الميرنجي"، وذلك في حال استقالة أو إقالة المدرب الحالي زين الدين زيدان.

 

وأردف أن نتائج ريال مدريد السيئة في فترة التحضيرات للموسم الجديد وصدام زيدان العلني مع لاعبه جاريث بيل، كلها عوامل تضع المدرب الفرنسي تحت ضغط مبكر.

 

المصدر/ موقع كورة


تعليقات
اقراء ايضاً