تعرّف على آخر التطورات في صفقة نيمار

الخبر بوست -  العربي الجديد الأحد, 11 أغسطس, 2019 - 10:10 مساءً
تعرّف على آخر التطورات في صفقة نيمار

[ اللاعب نيمار ]

أكدت إدارة نادي برشلونة الإسباني على اتخاذها قراراً برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، يقضي بعدم التوقيع مع النجم البرازيلينيمار دا سيلفا، في حال قررت نظيرتها بفريق باريس سان جيرمان عدم قبول دخول عدد من اللاعبين بصفقة تبادلية حتى يعود اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً إلى بطل الليغا مرة أخرى.
 

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة نادي برشلونة مهتمة بالحصول على خدمات النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لكنها تصر على عدم اتخاذ خطوات مجنونة لتحقيق الأمر، وبخاصة دفع المبالغ الكبيرة.


وأضافت أن برشلونة مقتنع بفكرة بقاء نيمار دا سيلفا مع نادي باريس سان جيرمان في الموسم الحالي، على الرغم من دخول ريال مدريد على الخط، واتخاذ إدارة الملكي بعض الخطوات في سبيل الحصول على خدمات نيمار بسوق الانتقالات الصيفية، لأنها لا تزعج القائمين على البلاوغرانا.
 
 
وتابعت أن القيادة العليا في نادي برشونة قالت خلال اجتماعها مع الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، إن عليهم السماح للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بالذهاب للمكان الذي يريده، ما يعني عدم معارضتهم لفكرة رحيل المهاجم السابق إلى الغريم التقليدي ريال مدريد.


وختمت أن إدارة برشلونة لا توجد لديها أي خيارات مطروحة الآن بحق المهاجم البرازيلي، لكن الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو سيكون حاضراً في الاجتماع الذي سيعقد في مدينة ليفربول الإنكليزية، يوم الخميس المقبل، حيث سيكون قادة نادي باريس سان جيرمان حاضرين أيضاً.


تعليقات
اقراء ايضاً