المدد والحدد

الجمعة, 16 يوليو, 2021

ماحدث لأهل حميقان ومقاومتها من غدر وعيب أسود من قبل الحزام الامني الاماراتي في يافع واقعة لايمكن لها أن تحدث في اي مكان في اليمن قاطبة! 
  استمعت كغيري بالامس لحديث القيادي السلفي الصلاحي وهو يشكو بحرقة ماحدث شارحًا أشياء صادمة لكل يمني حر.
  أسبوع كامل وللأسف بعض الأخوة من يافع حاولوا طمس الحقيقة حتى بانت كاملة، تخيل ان جارك الذي منعت في العام "2011" امدادات قوات الحرس الجمهوري عنه هو اليوم من يطعنك في الخاصرة! 
  يا أبناء يافع الشرفاء والله ماحصل من خيانة وغدر لأبناء وأهل حميقان معيب بحقكم.  انظروا إلى أبناء الصبيحة ونجدتهم لاخوتهم في تعز. 
  انظروا إلى أبناء الضالع ونجدتهم لاهلهم في إب.  انظروا إلى أبناء ابين وشبوة ونجدتهم لاخوتهم في مارب صبر آل حميقان على ممارسات بعض الطائشين في يافع 6 سنوات و6 سنوات وهم يمنعون مرور الناس ويحتجزون العوائل وينهبون سلاح مقاومة آل حميقان!  صبر أهل حميقان جاوز عنان السماء مع اطفال ومراهقين يتلقون توجيهات الكفيل الإماراتي مع أن الكفيل عمره يومين واهل حميقان عمرهم الآلاف الاعوام. قال لي صديقي من لودر والله يا احمد لو كان أهل حميقان جيراننا أن كان قد انتصروا زمان قلت له هذه اقدار الله يا اخي وربنا رماهم في هذه الحفرة. -إلى شرفاء يافع وأهلها الكرام.  مطلوب اليوم أن يبادر عقلاء يافع بتحكيم قبيلة آل حميقان عن هذا العيب الاسود الذي بدر من قبل صغارهم وبالتاكيد أن هذا الإعتذار سيؤكد رفض كبارهم مثل هذه الأعمال! وإذا لم يكون لقبائل يافع رداً على العيب الذي وقع مع آل حميقان فنقول لهم عليكم بالبحث عن جيران من حق وحقيق وعليكم باخوتكم في ابين فهم للوفاء عنوان ولن يخذلوكم وقفوا إلى جانب الجيش في شقرة حتى تحرير عدن ومنها تحرير مناطقكم.  والله المستعان.    

المزيد من أحمد ماهر

شهادة شكر وليست اقاله!


الجمعة, 08 يناير, 2021

الكهرباء!


الاربعاء, 20 مايو, 2020